مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر اليوم الاربعاء بتاريخ 19-08-2020 في دوري أبطال أوروبا



ماتش بايرن ميونخ وليون


حقق بايرن ميونيخ ، الذي لم يخسر أي مباراة لموسم دوري أبطال أوروبا الحالي وحقق الرقم القياسي في دور المجموعات ، مع انطلاق دور الـ16 في ربع النهائي ، الفوز على أرضه و خارج أرضه أمام تشيلسي ، وفي ربع النهائي الذي حقق فوزًا كبيرًا على برشلونة ، وكانت نتيجة تاريخية ، انتهت بنتيجة 8 أهداف ، بهدفين فقط من برشلونة ، و وصل بايرن إلى نصف النهائي ، وهم الفريق الوحيد في المربع الذهبي الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل ، واليوم يتطلع بايرن ميونيخ للفوز من أجل الوصول إلى نهائي البطولة لمواجهة باريس سان جيرمان. المدعي العام أمس.


موعد مباراة بايرن ميونيخ وليون


فيما انتزع ليون ، الذي نجح في إخراج أوروبا من دوري أبطال أوروبا ، الفوز في دور الـ16 على يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وبلغ ربع النهائي وانتصر على نائب. بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي. مواجهة اليوم ستكون قوية جدا أمام ليون بعد ما فعله. بايرن ميونيخ في ربع النهائي أمام برشلونة ، لكن في عالم كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ، وبعد أن تأهل باريس سان جيرمان لنهائي البطولة أمس ، ينتظرون الفريق الذي سيفوز اليوم. 'هوي ، مرشح قوي لبايرن للتأهل ، وستنتقل مباراة بايرن ميونيخ وليون. على قناة بي بي سي سبورت الأولى.


فريق بايرن ميونيخ المنتظر ضد ليون


من المتوقع أن يواجه فريق بايرن ميونيخ المنتظر ضد ليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء بايرن ميونيخ بقائمة تضم الحارس مانويل نوير ، وفي خط الدفاع ألفونسو ديفيس - ديفيد. ألابا - جيروم بواتينغ - جوشوا كيميتش ، وفي خط الوسط لاعب الوسط ليون جوريتسكا - تياجو ألكانتارا ، وفي خط الوسط المهاجم سيرج جنابري - توماس مولر - إيفان بيريسيتش ، وفي خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي.


فريق ليون المنتظر أمام بايرن ميونيخ


وينتظر فريق ليون أمام بايرن ميونخ مواجهة دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي اليوم الأربعاء ، حيث من المتوقع أن يلعب فريق ليون اليوم في مواجهة بايرن ميونيخ. بتشكيلة تضم الحارس أنتوني لوبيش ، وفي خط الدفاع مارسيل - مارسيلو - جيسون ديناير ، وفي خط الوسط ماكسويل كورنيه - حسام عوار - برونو غيماريش - ماكسينس كاكري - ليو دوبوا وموسى ديمبيلي في خط هجوم - ممفيس ديباي.


كود القناة كود السرفر

تعليقات