مشاهدة مباراة اشبيلية وانتر ميلان بث مباشر اليوم الجمعة بتاريخ 21-08-2020 في الدوري الأوروبي

 


مباراة اشبيلية وانتر ميلان


فريق إنتر ميلان بعد أن لعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي وخروجه من البطولة هو الآن في نهائي البطولة الأوروبية الأخرى ، وبطولة الدوري الأوروبي ، ومسار. وكان إنتر ميلان في البطولة مع المواجهة الأولى ضد لودوجوريتس في دور الـ16 وفاز بها في مجموعة المباراتين في أربع مباريات. أهداف لهدف واحد ، وفي دور الـ16 أمام خيتافي في مباراة واحدة فاز فيها بهدفين دون رد ، ثم في ربع النهائي انتصر على باير ليفركوزن بهدفين لصالحه. هدف واحد ، والمباراة الأخيرة قبل اليوم في الدور نصف النهائي كانت أكبر فوز لها بخمسة أهداف دون رد على شاختار.


موعد مباراة إشبيلية وإنتر ميلان



فيما احتل إشبيلية الذي نافس منذ البداية في الدوري الأوروبي المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة ، وفاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط ، وفي الدور 32 تغلب على فريق كلوج مع. أهداف خارج ملعبها وفي دور الـ16 تغلبت على نظيرة. فريق روما الذي لعب مباراة واحدة وانتهى بهدفين دون رد ، واستمر في الفوز بفوزه على ولفرهامبتون بهدف واحد وفي نصف النهائي تغلب على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد ، واليوم المواجهة المقررة في اليوم الأخير ، واليوم ستنقل مباراة إنتر ميلان وإشبيلية على بي بي سي سبورت. أول.


تشكيلة إشبيلية المنتظرة أمام إنتر ميلان



ومن المنتظر أن يلعب أشبيلية ضد إنتر ميلان في نهائي الدوري الأوروبي. اليوم من المتوقع أن يلعب نادي إشبيلية المباراةمع فريق يضم الحارس ياسين بونو وفي الخط الدفاعي سيرجيو ريجيلون - دييجو كارلوس - كوندي - خيسوس نافاس ولاعب الوسط جوان جوردان. - فرناندو - إيفر بانيجا ، وفي الهجوم لوكاس أوكامبوس - يوسف الناصري - سوزو.


فريق إنتر ميلان المنتظر ضد إشبيلية



فريق إنتر ميلان المنتظر أمام إشبيلية في إطار المنافسة المتوقعة مساء اليوم الجمعة في الدوري الأوروبي ، حيث من المتوقع أن يدخل إنتر ميلان المباراة ضد إشبيلية اليوم بتشكيلة تشمل الحارس سمير هاندانوفيتش ، وفي خط الدفاع باستوني - ستيفان دي فري - دييجو جودين ، وفي الوسط لاعبو الوسط أشلي يونغ - جاليارديني - مارسيلو بروزوفيتش - باريلا - دانيلو دامبروسيو ، وفي خط الهجوم هم لاوتارو. مارتينيز - روميلو لوكاكو.

كود السرفر

تعليقات