بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لايف اون لاين اليوم الاحد بتاريخ 23-08-2020 في دوري أبطال أوروبا



ماتش باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ


يتطلع باريس سان جيرمان ، بعد بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا ، الذي لم يصل إليه منذ فترة طويلة ، للفوز باللقب الأول في تاريخه في هذه البطولة العظيمة ، لكنه سيكون اليوم ضده. أقوى فريق في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ، بايرن ميونخ ، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في الملعب ويمكن أن يكون هناك ميزة كبيرة لفريق باريس سان جيرمان. مع النجمين الكبيرين نيمار ومبابي اللذان سيعانيهما كثيرًا اليوم فريق بايرن ميونيخ ، فإن مواجهة اليوم هي أهم فريق لباريس سان جيرمان في كل تاريخه ليحقق اللقب. أقوى بطل في تاريخ النادي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ


كما يريد بايرن ميونيخ مضاعفة رصيده في دوري أبطال أوروبا للوصول إلى اللقب السادس في تاريخ الفريق ، من أجل أن يتساوى مع حامل اللقب ليفربول حتى الآن قبل بدء المباراة. ، وبايرن ميونيخ هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم دوري أبطال أوروبا الحالي ، والذي يصنفه الكثيرون. حاليا ، هو فريق أوروبا القوي ككل ، بسبب النتائج الكبيرة جدا التي حققها بايرن في المباريات ، وذكر مباراة برشلونة التي فاز فيها بـ8 أهداف ، واليوم اليوم المواجهة ضد بايرن ستكون أقوى ضد فريق الدرجة الأولى هيجوري ، واليوم ستنتقل مباراة باريس سان جيرمان. وبايرن ميونيخ على قناة بي بي سي الرياضية الأولى.


فريق باريس سان جيرمان المنتظر ضد بايرن ميونيخ


فريق باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأحد ، حيث من المتوقع أن يلعب فريق باريس سان جيرمان اليوم مواجهة قوية ضد بايرن ميونيخ بقائمة تشمل حارس المرمى سيرجيو ريكو ، وفي خط الدفاع خوان بيرنات - بريسنيل كيمبيمبي - تياجو سيلفا - تيلو كيرر ، وفي خط الوسط أندير هيريرا - ماركينيوس - ماركو فيراتي ، وفي الخط الأمامي كيليان مبابي - نيمار - أنخيل دي ماريا.


فريق بايرن ميونيخ المتوقع ضد باريس سان جيرمان


بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم المتوقعة اليوم الأحد يتوقع أن تكون النهائي القوي في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، ويستعد بايرن للعب المباراة الأخيرة من الموسم الحالي ضد باريس سان. - منتخب ألمانيا بقائمة تضم الحارس مانويل نوير ودفاع خط ألفونسو ديفيس - ديفيد ألابا - نيكلاس زول - جوشوا كيميتش ولاعب خط الوسط ليون جوريتسكا - تياجو ألكانتارا في الوسط. سيرج جنابري - توماس مولر - إيفان بيريسيتش وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.
كود السرفر

تعليقات