مشاهدة مباراة الرجاء والدفاع الجديدي بث مباشر اليوم الاحد بتاريخ 23-08-2020 في الدوري المغربي



صفحة ويب جديدة يلا شوت تقدم عرض النخبة لتنسيقية Soccer Go ، شاهد بث مباشر لإنتر ميلان وشاختار دونيتسك اليوم الاثنين 17-08-2020 ، في إحداثي نصف نهائي من الدوري الأوروبي ، تنسيق إنتر ميلان وشختار دونيتسك ، وهو التنسيق الثاني للدور نصف النهائي ، حيث يستضيف إنتر ميلان ، الإثنين 17 أغسطس ، غريمه شاختار دونيتسك ، بالتنسيق الذي سيكون. يقام اليوم في Esprit Arena ، وهو ملعب ألماني. سيتم تنسيق اليوم من تنسيق على أرض محايدة ، حيث يبحث كل فريق عن النصر للحصول على بطاقة القدرات ، وسيبدأ التنسيق بين إنتر ميلان وشاختار دونيتسك اليوم. "هوي. العاشرة ليلاً في المملكة العربية السعودية والتاسعة ليلاً بتوقيت مصر الإقليمي.


 أمل المباراة والدفاع الجديد

يخوض الرجاء الرياضي ، اليوم ، مباراة الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المغربي على ملعب ملعبه دون حضور الجماهير خلال الشوط الثاني من الشوط الثاني لموسم الدوري المغربي. 22 مباراة وانتصر في 13 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها قبل مباراة اليوم ، الرجاء الرياضي ، متقدما على منافسه الفاتح. الرباط الذي حقق فيه الفوز خارج ملعبه بهدف واحد دون رد.


موعد مباراة الامل والدفاع الجديد


على صعيد آخر ، يدخل ضيف فريق الدفاع الجديد اليوم ، الذي يحتل المركز الثامن في جدول الدوري المغربي برصيد 31 نقطة ، بعد أن خاض الفريق 22 مباراة وفاز في 7 مباريات. وخسر الفريق في 5 مباريات وتعادل الفريق في 10 مباريات والمباراة الأخيرة التي خاضها. وقبل مواجهة اليوم ، واجهت منافسها نادي نهضة الزاملح وفازت بالمباراة بهدفين مقابل هدف واحد ، واليوم يأمل الفريق في المواجهة الصعبة بالخارج. من ملعبه اليوم للفوز هناك ، وستنقل مباراة الأمل والدفاع الجديد على القناة الرياضية المغربية.


  • البطولة : الدوري  المغربي 
  • الجولة   : الأسبوع 24
  • موعد المباراة : 23-08-2020
  • توقيت المباراة : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • القناة الناقله : المغربية الرياضية 
  • معلق المباراة : عادل المسعودي
  • ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس


تعليقات