مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم بتاريخ 29-08-2020 في درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي





 مباراة بين ليفربول وأرسنال



كان ليفربول هو لقب الدوري الإنجليزي ، لقبه الوحيد الموسم الماضي ، بعد أن فشل الفريق في مواصلة المنافسة في دوري أبطال أوروبا وخسر على أرضه أمام أتلتيكو مدريد وخسر في دور الـ16. ولكن في الموسم الجديد يريد التنافس على جميع البطولات. أهم شيء وممكن للفريق الآن هو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حصل عليه الفريق بعد غياب دام 30 عاما ، وسيكون هذا أول لقب يمكن أن ينال به فريق ليفربول. بداية الموسم الجديد ، وهو نهائي درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام فريق أرسنال ، واليوم يتطلع الفريق للفوز باللقب من أجل الفوز باللقب.


موعد مباراة ليفربول وأرسنال



بينما كان أرسنال هو الفريق الآخر ، إلا أنهم استطاعوا حصد لقب واحد فقط الموسم الماضي وهو بطل كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في المباراة النهائية ضد تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد ، واليوم أرسنال كما يريد الفوز على منافسه ليفربول ليفوز باللقب اليوم. مع بداية الموسم الجديد ، أنهى أرسنال الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن في الجدول برصيد 58 نقطة وفشل الفريق في تأمين مكان مؤهل للبطولات. اوروبا ، واليوم السبت ستذاع مباراة ليفربول واسنال على قناة بي بي سي سبورت الاولى.


تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد آرسنال



فريق ليفربول المتوقع ضد أرسنال في المباريات النهائية لدرع الاتحاد الإنجليزي الليلة ، من المتوقع أن يلعب ليفربول المباراة اليوم بقائمة تضم الحارس أليسون بيكر ، وفي خط دفاع ويليامز - جوميز. فان ديك - روبرتسون ، ولاعب الوسط فابينيو - فينالدوم نابي كيتا ، وفي خط الهجوم ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.



تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد ليفربول



ينتظر فريق أرسنال أمام ليفربول اليوم السبت في المباراة النهائية ، ومن المنتظر أن يخوض فريق أرسنال المباراة أمام منافسه ليفربول بقائمة تضم الحارس لينو ، وفي خط دفاع سيدريك سواريز - صليبا - روب هولدينغ - كيران تيرني ولاعب الوسط محمد النني - جرانيت شكا - ميتلاند نايلز والمهاجم ساكا - نيكيتا - بيير إيمريك أوباميانج.

كود السرفر

تعليقات