مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج فى دورى الأبطال




موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 يستضيف ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة ، المواجهة النارية بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره الألماني لايبزيغ ، والتي تنطلق في التاسعة مساء الثلاثاء عند افتتاح نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. من الموسم الحالي 2019-2020 ، الذي عادت مسابقاته مؤخرًا ، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" ، من المقرر أن يتم بثه على قناة beIN Sports HD 1.

عاد النادي من العاصمة الفرنسية للظهور مرة أخرى في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه والأولى بعد غياب 25 عاما ، خاصة منذ موسم 1994-1995 على حساب أتلانتا الإيطالي. ، بعد فوز بهدفين في فوز ربع نهائي قاتل للمسابقة.

من ناحية أخرى ، تأهل الألماني من لايبزيغ لنصف نهائي المسابقة الأوروبية لأول مرة في تاريخه ، بعد فوزه القاتل على نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد على الملعب. "خوسيه الفلادي" في ربع النهائي.

يتطلع باريس سان جيرمان للفوز الليلة من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه والفوز باللقب ، وهو شيء فشلوا في تحقيقه في السنوات الأخيرة على الرغم من تقوية صفوفها بالعقود الثقيلة.

من ناحية أخرى ، يأمل لايبزيج في مواصلة مفاجآته في دوري أبطال أوروبا والإطاحة بالنادي من العاصمة الفرنسية ، بعد أن نجح في إقصاء توتنهام هوتسبر بالفوز بجولات الذهاب والإياب ثم أتلتيكو مدريد.

ويقود المباراة بين سان جيرمان والمنتخب الألماني الحكم الهولندي الدولي بيورن كوبرز المكلف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ومن المقرر أن يقام الفائز في مباراة فريق بي إس جي مع لايبزيغ في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل ، 21 أغسطس ، حيث من المقرر أن يقام المتأهلان لنهائي مباراة ألمانيا بايرن ميونيخ وليون مساء الأربعاء.


تشكيلة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع أنفو برو تشكيلة باريس سان جيرمان في مواجهة لايبزيغ في إطار منافسات نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا


يلتقي نادي باريس سان جيرمان و لايبزيج في مدينة لشبونة بالعاصمة البرتغالية ، على ملعب النوروذلك برسم فعاليات نصف النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ،في تمام ساعة 20:00 بتوقيت جرينش تداع عبر قناة بين سبورت اتش دي 1.


سيغيب نافاس ، البالغ من العمر 33 عامًا ،عن مباراة باريس سان جيرمان و لايبزيج برسم منافسات شامبيونز ليج ، اليوم الثلاثاء أمام لايبزيغ بسبب إصابة في أوتار الركبة.


باريس سان جيرمان يعاني من غيابات كثيرة قد تشكل مصدر خطر عليه في لقاء لايبزيج بسبب إصابات إدريسا جوي ، وماركو فيراتي ، وتياجو سيلفا ، وليفين كورزاوا.

استأنف كل من تياجو وكورزاوا التدريبات مع الفريق بينما كان فيراتي يأخد تدريباً جزئياً ولا يزال غير مؤكد اقحمه في تشكيلة مباراة الثلاثاء.


كيليان مبابي و أنخيل دي ماريا يعودان الى التشكيل نادي باريس في نصف نهائي بعد ماتعرض مبابي لأصابة ضد أتلانتا ودي ماري لبطاقة حمراء.


مع خط الهجوم الباريسي المكون من نيمار وكيليان مبابي وماورو إيكاردي مع أنجيل دي ماريا في مقاعد البدلاء ، فإن باريس سان جيرمان هو المرشح الأول بلا منازع في هذه المسابقة.ل.


ومع ذلك ، فإن لايبزيج لديه الكثير من الأسلحة مخبئة في جعبته ، الفريق الألماني المشاكس يعلب كوحدة متماسكة سمحت له في الأسبوع الماضي تغلب على أتلتيكو مدريد


تشكيلة باريس سان جيرمان أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة السابقة لـ باريس سان جيرمان ضد أتالانتا عرفت تواجد كل من نافاس * ؛ كيهرير ، سيلفا ، كيمبيمبي ، بيرنات ؛ هيريرا ، ماركينيوس ، جاي ؛ نيمار ، إيكاردي ، سرابيا.


حراسة المرمى : سيرخيو ريكو

خط الدفاع : تياغو سيلفا –ثيلو كيرير – بريسنال كيمبيمبي – خوان بيرنات

خط الوسط : ادريسا غاي – ماركوس كوريا – أندير هيريرا

خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – بابلو سارابيا –ماورو إيكاردي


تعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا


يعلق رؤوف خليف على المباراة.


كود القناة كود السرفر

تعليقات