بث مباشر .. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية لايف اون لاين اليوم بتاريخ 24-09-2020 في نهائي كأس السوبر الأوروبي

 


 

 

موقع جديد يلا شوت يعرض البث المباشر الحصري الجديد يلا شوت ، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر اليوم 24-09-2020 في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، قمة مباريات الدوري. '' اليوم ، نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الخميس ، لقاء بايرن ميونيخ وإشبيلية ، المباراة المتوقعة التي ستكون اليوم ، إشبيلية بطل الدوري الأوروبي ، يستقبل منافسه بايرن ميونيخ. بطل اوروبا في دوري ابطال اوروبا. تقام المباراة اليوم على ملعب بوشكاس أرينا في المجر ، واليوم سيسعى كل فريق إلى الفوز بلقب السوبر الأوروبي من أجل الفوز ببطولة جديدة لهم في المجر. ينطلق الموسم والمباراة بين بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم الخميس 24 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت السعودي والساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي المصري.

ماتش بايرن ميونخ واشبيلية

يُعد بايرن ميونيخ حاليًا أقوى فريق في أوروبا ، بعد نتائجه الرائعة في دوري أبطال أوروبا ، وأشهر مباراة انتصر فيها بايرن ميونيخ على برشلونة في ربع النهائي. نهائي برصيد 8 أهداف مقابل هدفين ، مباراة اليوم التي يتوقع الكثيرون الفوز بها. فاز فيها بايرن ميونيخ وكأس السوبر الأوروبي ، وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها بايرن ميونيخ قبل مباراة اليوم ضد شالكه ، حيث سجل انتصارًا رائعًا بنتيجة 8 أهداف بلا إجابة وهي المباراة الافتتاحية للدوري الألماني للموسم الجديد.

موعد مباراة بايرن ميونيخ واشبيلية

على صعيد آخر ، نجح إشبيلية ، مضيف المواجهة ، بين نظيره بايرن ميونيخ ، وفريق إشبيلية في الفوز بلقب الدوري الأوروبي متقدما على منافسه إنتر ميلان ، بنتيجة. من ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ويعتبر فريق إشبيلية أكثر فريق نجح في الفوز بلقب الدوري الأوروبي برصيد 6 ، وكان إشبيلية خاض 6 مرات في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، لكن ن. 'لم يحصل على اللقب ، الذي كان مرة واحدة فقط ، والذي كان في عام 2006 أول عام يفوز فيه بلقب الدوري الأوروبي. مواجهة اليوم ستكون صعبة عليه ، واليوم الخميس ستنتقل مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية. أول قناة بي بي سي سبورت.

فريق بايرن ميونيخ المتوقع ضد إشبيلية

وينتظر فريق بايرن ميونيخ مواجهة إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الخميس. من المقرر أن يلعب بايرن ميونيخ المواجهة ضد نظيره في إشبيلية ، مع قائمة تضم حارس المرمى مانويل نوير ، وخط الدفاع ألفونسو ديفيس ، وجيروم بواتينغ ، وديفيد ألابا ، وبنجامين بافارد ، في خط الوسط. جوشوا كيميش ، ليون جوريتسكا ، سيرجي جنابري ، توماس مولر ، ليروي ساني وفي خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي.

فريق اشبيلية المتوقع ضد بايرن ميونيخ

توقع فريق إشبيلية أمام بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الأوروبي المتوقعة اليوم ، والتي يستضيف فيها نادي إشبيلية منافسه بايرن ميونيخ ، ومن المتوقع أن يلعب إشبيلية اليوم المباراة بفريق. الذي سيضم الحارس ياسين بونو ، وفي خط الدفاع خيسوس نافاس وجول كوندي دييجو كارلوس وسيرجيو اسكوديرو ولاعب الوسط جوان جوردان وفرناندو وفرانكو فاسكيز وفي الصف الأمامي خواكين سوسو ولوك دي يونج ولوكاس أوكامبوس.

تعليقات